هاتف ذكي جديد بنظام أندرويد قابل للثني و الإرتداء في المعصم .


تقوم شركة استرالية بالبحث عن الدعم المادي اللازم لبدء إنتاج هاتف blu  هذا الهاتف الذي قامت بصنع نسخ منه كبداية تباع للموظفين والمعلنين في الشركة بسعر 319 دولار ولكن سيزداد سعره عند نزوله للأسواق بسعر حوالي  799  وتحاول الترويج له عبر حملات إعلانية ليحصل على إقبال واسع ودعم مادي لتكمل الشركة تصنيه باقي النسخ . 

حيث سيكون هذا الهاتف بمثابة حملة جديدة وفكرة جديدة في عالم الهواتف الذكية , فأنه سيكون بنظام التشغيل أندرويد وسيكون قابل للإرتداء في المعصم مثله مثل الساعات الذكية بل هذا الاخير هوا هاتف وقابل للثني بدون مشاكل .

سيتوفر هاتف بلو على شاشة مقياس 5.3 بوصة ومن نوع FOLED المرنة والتي تجعل الهاتف ينثني بدون مشاكل وكذلك ستكون بدقة FULL HD وفوقها طبقة زجاجية لحماية الشاشة من الخدش والتي ستكون من نوع WILLOW المصنعة من قبل شركة كورنينج .

سيتوفر كذلك على بطارية من نوع FLEX-ION وقالت الشركة أن الهاتف ربما سيكون به بطاريتين  بقوة 2400 ميلي أمبير/ الساعة أو ببطارية واحدة سعة 4800 ميلي أمبير/الساعة  , هذه البطارية قابلة للثني كذلك حيث سيكون الهاتف وأجزائه كلها قابلة للثني بدون مشاكل .

مزايا أخرى في هذا الهاتف حيث سيكون بمقدار ذاكرة وصول عشوائي حوالي 4 غيغا بايت و ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 128 غيغا بايت وقوة الصوت تكون قوية بمقدار توزيع في محيط 360 درجة

أما من ناحية المعالج فسيكون معالج سنابدارجون ثماني النواة , وسيكون الهاتف كذلك يدعم شبكات الجيل الرابع عبر شريحة يعتمدها الهاتف نوع nano SIM , وكاميرا غير مدعومة بفلاش بدقة 13 ميغابكسل

وتخلت الشركة عن إضافة بعض المميزات الشائعة للهاتف في معظم الهواتف الذكية مثل منفد USB بل سيعتمد الهاتف على تقنية NFC وبلوتوت 4.1 في نقل البيانات وتخلت الشركة كذلك على منفد 3.5 ملم لسماعات الصوت .